مفردات اللغة الانجليزية vocabulary : بديل لكلمة very

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع تعليمية [LastPost]

مفردات اللغة الانجليزية vocabulary : بديل لكلمة very

حسّن مفردات اللغة الإنجليزية : تجنب استخدام VERY


حسّن مفردات اللغة الإنجليزية : تجنب استخدام VERY
هل أنت مستعد لتوسيع مفرداتك في تعلم اللغة الانجليزية vocabulary الخاصة بك ؟ هل تتطلع إلى استخدام طرق أكثر وضوحًا وإبداعًا لوصف الأشخاص والأماكن والتجارب التي تستمتع بها ؟

إذا كنت طالبًا في اللغة الانجليزية كلغة ثانية وترغب في تحسين مفردات اللغة الانجليزية ، أو إذا كنت متعلمًا فرديًا للغة الإنجليزية وتتطلع إلى تعلم مفردات اللغة الإنجليزية المتقدمة ، فهذا المنشور يناسبك.

هذه ليست مجرد قائمة من المفردات . بعد قراءة الأوصاف والأمثلة التي لدينا أدناه ، ستكون قادرا بالفعل على إيجاد بدائل كثيرة ل كلمة very .

في حين يمكنك زيادة حصيلتك اللغوية في اللغة الانجليزية، فإنه من المهم جدا لك أن تحسن وتطور مفردات اللغة الانجليزية الخاصة بك أيضا. ربما يجب أن تحاول التوقف عن استخدام بعض الكلمات مرارًا وتكرارًا وتستبدلها بعبارات أكثر احترافية. هذا هو الحال مع كلمة very . يمكن أن يساعدنا في إبراز جودة معينة أو التأكيد عليها ، لكننا نميل إلى استخدامها كثيرًا.

على سبيل المثال:

  • She was  tired. 
  • Alfred had a very important meeting. 

لا نريدك أن تتوقف عن استخدام very . إنه حقًا تعبير مفيد للغاية وسيساعدك على الخروج من الكثير من المتاعب. في هذا الدرس ، ستتعلم بعض البدائل لـ كلمة " very " لمساعدتك على أن تصبح متحدثًا ممتازًا للغة الإنجليزية. هيا بنا نبدأ!

صعب جدا Very difficult

  • You might think that learning English is very difficult.  قد تعتقد أن تعلم اللغة الانجليزية أمر صعب للغاية.

بدلاً من قول عبارة very difficult ، يمكنك استخدام كلمات مختلفة للتأكيد على هذه الفكرة ، مثل

  • arduous
  • tough
  • complicated
  • complex
  • troublesome

بالطبع ، لا تنطبق جميع هذه الصفات على تعلم اللغة الانجليزيه . لا تقلق! اللغة الإنجليزية ليست صعبة. الأمر كله يتعلق بالمثابرة وممارسة ما تعلمته كل يوم.

غالي جدا  Very expensive

Very expensive هو تعبير سيكون مفيدًا جدًا إذا كنت تريد خصمًا على عطلتك القادمة.  يمكنك أيضًا استخدام الصفات التالية عندما تريد إظهار مدى دهشتك من السعر المرتفع لشيء ما:

  • costly pricey

الآن لديك المزيد من الأدوات لاستخدامها كرافعة للحصول على صفقة جيدة.

مضحك للغاية  Very funny

هل ترغب في إبداء رأي أكثر تفصيلاً حول أحدث فيلم كوميدي ، أو مسلسلك المفضل ، أو نكتة صاغها أصدقاؤك؟  نريد أن نتأكد من أنه يمكنك الاستمتاع ، دون قيود. فيما يلي بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها حتى لا تكون في حيرة من أمر الكلمات:

  • hilarious
  • priceless
  • comical
  • amusing

تذكر أنه يمكنك تنزيل تطبيقنا مجانًا. ستجد فيه مئات الدروس الممتعة التي ستتيح لك ممارسة لغتك الإنجليزية وأنت مستريح على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

عظيم جدا  Very great

على الرغم من أن كلمة رائعة جدًا صحيحة ، فلن تسمع غالبًا أنها تستخدم من قبل المتحدثين الأصليين. من الأفضل استخدام الكلمات التالية:

  • terrific
  • marvellous
  • magnificent
  • gorgeous

لا تنس زيارة قسم البودكاست الخاص بنا حيث يمكنك معرفة المزيد من المفردات وممارسة مهارات الاستماع الخاصة بك .

جائع جدا  Very hungry

كيف يكون حالك عندما تكون جائعا؟ يغضب بعض الناس بينما يشعر الآخرون بالفراغ في بطونهم. بشكل عام ، قد تشعر بالحاجة إلى تناول أي شيء يأتي في طريقك. بالطبع ، ستقولها بصوت عالٍ ، " I’m very hungry! “

تجنب استخدام very في هذه الحالة، هناك كلمة واحدة تقول كل شيء: starving اتضور جوعا . يمكنك استخدام هذا التعبير في مطعم أو في المنزل وسيتحقق هدفك: ستتم إطعامك على الفور.

  • I’m starving.

لطيف جدا  Very nice

عوض عبارة nice يمكن استخدام " kind " أو " pleasing ". يمكنك استخدامه للتحدث عن شخصية شخص ما أو شيء يرضي حواسك ، مثل عمل فني. اللغة الإنجليزية لديها بعض البدائل الرائعة للغة Very nice ، بما في ذلك:

  • pleasant
  • delightful
  • lovely
  • precious

إذا كنت تريد تملق شخص ما ، فلن تُترك بدون كلمات. الآن بعد أن قمت بتحسين مفردات اللغة الإنجليزية ، سيكون لديك المزيد من الكلمات للاختيار من بينها.

مثالي جدا  Very perfect

هل يمكنك تذكر أي شيء تركك عاجزًا عن الكلام مؤخرًا بسبب عبارة perfect مثالي ؟

لا يوجد أحد مثالي ، كما يقول المثل ، على الرغم من وجود أشياء يمكنك وصفها بأنها شبه مثالية : غروب الشمس ، والزهور ، وجمال المرأة ، والطفل ، والعرض ، والعمل الفني ، وبشكل عام ، أشياء كثيرة تفاجئ لنا في حياتنا اليومية. ومع ذلك ، فإن كلمة perfect مثالي. تعني الشعور بشيء مطلق. لهذا السبب ، فإن استخدام التركيبة المثالية جدًا سيكون خطأ.  للتعبير عن هذا الشعور عند وصف الأحداث أو الأشخاص ، يمكنك استخدام:

  • flawless
  • spotless
  • outstanding
  • extraordinary

مهم جدا Very important

يعني الاختصار VIP شخصًا مهمًا جدًا وعادة ما يستخدم لتحديد أو تمييز مجموعة من الأشخاص خلال حدث ما.  عادة ، يمكن لهؤلاء الأشخاص الاستمتاع ببعض الوجبات الخفيفة ، أو مشروب ، أو كرسي أكثر راحة ، أو اهتمامًا شخصيًا ، أو ببساطة مشاهدة عرض من موقع متميز.  قد يكون هناك أشخاص أو أنشطة مهمة جدًا في حياتك ، والتي يمكنك وصفها باللغة الإنجليزية باستخدام التعبيرات التالية:

  • crucial
  • significant
  • big
  • huge
  • transcendent
  • prominent

قصير جدا Very short

في بعض الأحيان ، قد ترغب في سرد ​​قصة لصديق بالتفصيل الكامل ، ولكن بسبب ضيق الوقت أو المكان ، لا يمكنك فعل ذلك ببساطة. لذلك يقولون ،“Make it very short." اجعلها قصيرة جدًا ." ياله من محبط!  بعض الطرق الأخرى لقول قصيرة جدًا هي: 

  • brief
  • tiny


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا الدرس. أنت تعلم الآن أنه بصرف النظر عن كلمة Very ، لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتأكيد الصفة. يمكنك أيضا استخدام مرادفات مثل quite ، highly ، pretty ، و rather تليها صفة الذي تريد تسليط الضوء. الآن ، نرغب في مشاركة جدول معك للمساعدة في تجميع ما تعلمته.

قد يهمك أيضا

استمر في زيارة مدونتنا حيث ستجد دروسًا جديدة تسمح لك بممارسة لغتك الإنجليزية كل يوم. يمكنك أيضًا الوصول إلى هذا المحتوى على تطبيقنا ، من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي المريح.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة